مشاهده الفيلم dvd + التحميل

قصه الفيلم:تدور احداثه فى اطار تشويقى حول رجل الاعمال شريف عز الدين ( احمد عز ) الذى يصطحب زوجته ساره (روبى ) إلى إحدى المحال التجارية الكبيرة وينتظرها فى الخارج، لكن تطول المدة لأكثر من ساعة دون أن تخرج زوجت ه ويدخل باحثاً عنها ولكنه لا يجدها، ويبلغ ضابط شرطة بما حدث، ويبدأ الرائد فاروق عبد الكريم "محمد رجب" فى التحقيق بملابسات الحادث وظروفه، ويكتشف أن الزوجين كانا حضرا حفلاً فى الليلة السابقة على اختفائها بفيلا إحدى صديقاتهم، ويبدأ التحقيق مع صاحبة الفيلا وجميع من حضروا الحفل ولكنه يكتشف أن لكل منهم قصة يحكيها بشكل مختلف عن الآخر

مشاهده الفيلم + تحميل

قصة الفيلم : يمتلك دراكولا منتجعا راقيا بعيدا عن العالم البشري، فماذا يفعل عندما يكتشف أن هناك صبي يستكشف منتجعه، ويقع في غرام ابنته المراهقة.

مشاهده الفيلم + تحميل

قصة الفيلم: في نفس الوقت الذي يتعرض فيه مركز الاستخبارات "أم 16" للهجوم وإختراق المعلومات، تهدد حياة القادة (أم) من قبل أحد الأشخاص، فيقع على عاتق "جيمس" تعقب وتدمير كافة التهديدات مهما بلغت التكاليف الشخصية. ترى أينجح في ذلك؟

مشاهده الفيلم + تحميل

قصة الفيلم : تدور قصة الفيلم حول زعيم إحدى عصابات المخدرات الذي يهرب من قاعة المحكمة إلى الحدود الأمريكية المكسيكية بمساعدة العديد من المرتزقة وسط مطاردة الضابط (أرنولد شوارزنجر) له للقبض عليه وتقديمه للعدالة. فهل ينجح في ذلك؟ .

موضوع خاص بطلبات الأفلام + طلبات تجديد الروابط او سيرفرات المنتهيه المشاهدة خاص لزوار هوبا موفيز

خطأ 404 !

الصفحة الرئيسية

خطأ 404 !

الصفحة الرئيسية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More