مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر بدون اعلانات

مباراة الزمالك والمقاولون العرب | مقابلة الزمالك والمقاولون العرب | ماتش الزمالك و المقاولون العرب .

يلتقي فريقين الزمالك و المقاولون العرب Al Zamalek Vs Mokawloon Al Arab اليوم 21/5/2011 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 : Egypt - Premier League .

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

اخر اخبار مباراة الزمالك والمقاولون العرب .

علي ملعب عثمان أحمد عثمان يتأهب ذئاب الجبل عندما يستضيفوا أبناء ميت عقبة في مباراة صعبة وقوية علي الفريقين في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءاً في إطار مباريات الأسبوع الثاني و العشرين.

المقاولون العرب بقيادة محمد رضوان بعدما حقق مفاجأة مدوية بالفوز علي الاسماعيلي في الإسماعيلية بهدف دون مقابل الأسبوع الماضي أحرزه النيجيري موسي كابيرو واقتنص ثلاث نقاط غالية رفع به رصيده إلى 19 نقطة بالتساوي مع دجلة في المركز الرابع عشر، يسعى اليوم لمواصلة انتصاراته و تحقيق الفوز علي الزمالك و لا بديل عنه من أجل البقاء في الدوري وسط الكبار، حيث الفوز علي الزمالك يعطي دفعة معنوية كبيرة خاصة و أنه قادم علي مباريات من الناحية النظرية تعتبر أسهل من مباراة الزمالك رغم كونها أمام فرق تصارع علي البقاء بالدوري حيث يلتقي مع الجونة و سموحة. 

المقاولون يدخل لقاء اليوم بنفس تشكيل لقاء الاسماعيلي الأخير دون أي تغيير، فيلعب في المقدمة بالثلاثي محمد سماره و محمد صلاح الصاعد الواعد و النيجيري موسي كابيرو الذي أصبح هداف الفريق برصيد 5 أهداف، علي أن يحتفظ ببعض العناصر و الأوراق الرابحة علي الدكة أمثال علاء كمال و محمود سمير.

و قد حرص محمد رضوان خلال التدريبات علي تجهيز لاعبيه جيداً حيث طلبهم بعدم التفكير في مباراة الاسماعيلي الأخيرة و ضرورة التركيز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز و عدم الرهبة من الزمالك كونه متصدر البطولة برصيد 43 نقطة و اللعب بعزيمة و رجولة تامة كما طلب من مدافعي الفريق ضرورة تضييق المساحات علي لاعبي الزمالك خاصة الثنائي شيكابالا و حسين ياسر محمدي. 

في المقابل فأن الزمالك يدخل اللقاء بتشكيل هجومي من البداية لضمان تحقيق الفوز و عدم الانتظار للثواني الأخيرة كما حدث في لقاء سموحة الأخير و انتظر الفريق حتى الدقائق العشرة الأخيرة لتحقيق الفوز.

حسام حسن المدير الفني للفريق طلب من لاعبيه عدم النظر لنتيجة مباراة الأهلي مع الإنتاج الحربي و ضرورة التركيز فقط في مباريات الفريق و الفوز بها لأنه الفوز في جميع المباريات المقبلة يمنح الفريق بطولة الدوري قبل نهايتها بوقت كافي بعد غياب 6 مواسم.

الزمالك يدخل اللقاء وهو يخشى مفاجآت المقاولون خاصة بعدما حقق فوزاً صعباً علي الاسماعيلي في ملعبه و وسط جماهيره، لذلك طلب من مدافعي الفريق الالتزام الكامل و عدم الاندفاع للأمام دون تنظيم مع مراقبة لصيقة لمفاتيح لعب المقاولون لحد من خطورتهم.

يعود لصفوف الزمالك خلال لقاء اليوم حسن مصطفي نجم خط الوسط بعد غيابه عن لقاء سموحة الأخير، و كان الزمالك قد حقق الفوز علي المقاولون في الدور الأول بهدف أحمد جعفر.

مباراة , الزمالك , المقاولون العرب , مباراة الزمالك اليوم , مباريات اليوم ,

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More