مشاهدة مدرب بوركينا ساخرا الحكم كان أفضل لاعب في مباراتنا مع غانا,

مشاهدة مدرب بوركينا ساخرا الحكم كان أفضل لاعب في مباراتنا مع غانا,مشاهدة مدرب بوركينا ساخرا الحكم كان أفضل لاعب في مباراتنا مع غانا,مشاهدة مدرب بوركينا ساخرا الحكم كان أفضل لاعب في مباراتنا مع غانا,مشاهدة مدرب بوركينا ساخرا الحكم كان أفضل لاعب في مباراتنا مع غانا,مشاهدة مدرب بوركينا ساخرا الحكم كان أفضل لاعب في مباراتنا مع غانا,مشاهدة مدرب بوركينا ساخرا الحكم كان أفضل لاعب في مباراتنا مع غانا,مشاهدة مدرب بوركينا ساخرا الحكم كان أفضل لاعب في مباراتنا مع غانا,


انتقد البلجيكي بول بوت مدرب منتخب بوركينا فاسو لكرة القدم أداء الحكم الذي أدار مباراة فريقه بالدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية بجنوب أفريقيا وذلك بعد فوز بوركينا 3/2 على غانا بضربات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1/1 .

ورغم إبداء بوت سعادته عقب الفوز على المرشحة الأقوى غانا وتأهل فريقه المفاجيء إلى نهائي أفريقيا مساء أمس الأربعاء ، حيث سيلتقي مع المنتخب النيجيري يوم الأحد المقبل ، فقد أعرب المدرب البلجيكي عن اعتقاده بان حكم اللقاء قدم مباراة ضعيفة.

وقال بوت عقب المباراة: "إنني سعيد للغاية بهذا الفوز ، وسعيد للغاية بتأهلنا للنهائي. ولكنني أعتقد أن أفضل لاعب في مباراة اليوم كان الحكم!".

وانتقد بوت قرار الحكم بإشهار البطاقة الصفراء الثانية للاعب بوركينا جوناثان بيترويبا مما تسبب في طرد اللاعب قرب نهاية الوقت الإضافي ، ووصف بوت هذا القرار بأنه "سخيف".

من ناحية أخرى أبدى أسامواه جيان قائد منتخب غانا أسفه الشديد على خسارة فريقه أمس وقال: "إنه سوء حظ كبير .. خسرنا المباراة. لا أجد أي أعذار تتعلق بالملعب أو أي شيء آخر. أعتقد أن الفريق الأفضل هو من فاز .. ولكننا خسرنا بضربات الجزاء ، لنقل إن الفريق الأوفر حظا فاز".
      

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More