مسيرات ليلية بالقاهرة لا لعزل القناة عن مصر .. لا للطوارئ

مسيرات ليلية بالقاهرة تضامنا مع مدن القناة بالتزامن مع حظر التجول

أخبار مصر - شيماء صالح
29 يناير- 17:18ينظم شباب حزب المصريين الأحرار مع عدد من القوى السياسية والثورية حملة للتضامن مع محافظات القناة، التي تم فرض حالة الطوارئ وحظر التجول عليها، تحت شعار " لا لعزل القناة عن مصر .. لا للطوارئ".
وتشمل هذه الحملة سلسلة مسيرات على مدار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، وذلك وفق بيان صادر الثلاثاء عن القوى السياسية.
ومن المقرر أن تبدأ المسيرات في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء، بالتزامن مع توقيت تطبيق حظر التجول فى مدن القناة الثلاث، بمشاركة كل من :حزب المصريين الاحرار - التيار الشعبى المصرى - حزب الدستور - حزب التحالف الشعبى الاشتراكى - حزب مصر الحرية - حزب الكرامة - جبهة الشباب الليبرالي-الاشتراكيون الثوريون - الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية - اتحاد شباب ماسبيرو ، وهي عبارة عن ثلاث مسيرات رئيسية ، ترفع كل منها شعار للتضامن مع إحدى محافظات القناة الثلاث.
وتبدأ القوى السياسية والثورية مسيراتها التضامنية الثلاثاء مع بورسعيد ، حيث تنطلق من ميدان طلعت حرب بوسط البلد وتتحرك المسيرة فى شوارع وسط البلد وصولاً إلى ميدان رمسيس.
وستكون مسيرة يوم الأربعاء للتضامن مع السويس، من ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر لتتحرك فى شوارع مدينة نصر.
وتختتم فعاليات حملة التضامن مع محافظات القناة يوم الخميس، للتضامن مع محافظة الاسماعيلية ، بانطلاق مسيرة من أمام مسجد نصر الدين بالهرم مروراً بميدان الجيزة وتنتهى المسيرة فى ميدان الدقى.
كما تنسق القوى السياسية والثورية مجموعة من الفاعليات والمسيرات فى الأيام الثلاث فى محافظات مصر المختلفة فى نفس التوقيت ، بالإضافة إلى استمرار المسيرات اليومية فى مدن محافظات القناة.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More