محمد مرسي يبحث مع القيادات الأمنية حماية المتظاهرين والتصدي للبلطجية

مرسي يبحث مع القيادات الأمنية حماية المتظاهرين والتصدي للبلطجية

القاهرة - أ ش أ
29 يناير- 20.36 التقي الرئيس محمد مرسي مساء اليوم الثلاثاء بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بمجموعة من القيادات الأمنية .
وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي انه حضر اللقاء اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية واللواء أحمد حلمي مدير مصلحة الأمن العام واللواء ماجد نوح رئيس قطاع الأمن المركزي واللواء اسامة الصغير مدير أمن القاهرة و اللواء خالد ثروت رئيس قطاع الأمن الوطني واللواء حسين القاضي القائم باعمال مدير أمن محافظة الجيزة.
كما حضر اللقاء أيضا اللواء عماد حسين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الأمن المجتمعي. تناول اللقاء تأكيد الرئيس مرسي على ضرورة كفالة حق التعبير والتظاهر السلمي للجماهير باعتباره حقا دستوريا وعلى أجهزة الأمن القيام بدورها فى تامين وحماية هذه التظاهرات وفقا للقانون.
وأكد رئيس الجمهورية على أن دور وزارة الداخلية هو حماية المجتمع وبث مشاعر الطمأنينة والامن للجماهير وهو ما يستلزم التصدي بكل حزم لمثيري الشغب والخارجين عن القانون الذين يسعون فسادا فى ارض الوطن وذلك وفق صحيح القانون .
كما استعرض وزير الداخلية بالشرح ملامح استراتيجية عمل وزارة الداخلية وخاصة ما يتصل بتطوير العمل الأمني وتقديم الخدمات الأمنية المتميزة للمواطنين وحسن معاملتهم.
وقدم وزير الداخلية ايضا تقرير تفصيلا عن مجمل الاحداث التى شهدتها مصر منذ 25 يناير 2013 وحتى اليوم.
وقال ياسر على انه فى نهاية اللقاء عبر الرئيس مرسي عن ثقته الكاملة فى رجال الشرطة المصرية وحسن ادراكهم لرسالتهم النابعة من القانون مؤكدا على ضرورة التمسك بضبط النفس وحسن معاملة الجميع حتى من يخالف القانون.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More