قيادي اخواني: هناك أخطاء فى الإدارة من الرئاسة والمعارضة

قيادي اخواني: هناك أخطاء فى الإدارة من الرئاسة والمعارضة

القاهرة - رباب عبد الجواد
29 يناير - 01:10
قال الدكتور حلمي الجزار القيادي بجماعة الإخوان المسلمين أن تكلفة الثورة أكثر مما كنا نتوقع وهناك ثورات آخري ضحاياها أكثر بكثير، موضحا ان هناك أخطاء فى الإدارة من الرئاسة والمعارضة.
واكد الجزار - فى حواره مع برنامج بهدوء على قناة السى بى سى مساء الاثنين- أن مصر لها استثناءات خاصة..والأمل مازال موجودا بتحلي السلطة والمعارضة المسئولية الوطنية، منوها أن الثورة المضادة هى المحرك الرئيسي لأحداث بورسعيد.
واوضح الجزار خطاب الرئيس مرسي عن انجازات الـ100 يوما كان يحتاج للتدقيق ومعلوماته كان مصدرها جهات لم تتحرى المصارحة، مضيفا لم يمر اسبوع واحد على الرئيس مرسي دون احداث ازمة مفتعلة.
من جانبه ذكر عمرو حمزاوى عضو جبهة الإنقاذ الوطني أن التعامل مع الأحداث فى مصر يتم يوم بيوم والرئاسة تواصل سياسة تشويه المعارضين، موضحا ان المعارضة لا تريد إسقاط الرئيس، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة أخر البدائل، قائلا أن مشكلة المعارضة مع الرئيس وأن حكومة قنديل غائبة عن الأحداث.
واوضح حمزاوى ان المواطن المصري له ثورة التوقعات الآن والحالة المصرية الأسوأ فى حالات التحول الديمقراطي, مضيفا ان مصر أصبحت مثالا لنظام الدولة الفاشل وعنوان الوضع المصري حاليا "السياسة أفسدت الثورة" والنظام الحاكم والمعارضة طرفيه.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More