التيار الشعبي يؤجل قافلته إلى بورسعيد بسبب تعليمات أمنية مشددة

التيار الشعبي يؤجل قافلته إلى بورسعيد بسبب تعليمات أمنية مشددة

ارشيفية
ارشيفية القاهرة - أ ش أ
28 يناير-8:24 م أعلن التيار الشعبى تأجيل قافلة القوى الشعبية والوطنية التى كان مقررا لها السفر الى مدينة بورسعيد صباح الثلاثاء بسبب اعتذار كافة شركات السياحة التى تم الاتصال بها عن تأجير أتوبيسات للسفر بسبب تعليمات أمنية مشددة بعدم تأجير وسائل انتقال للقافلة.
وقال التيار الشعبى - في بيان له- اصراره بالتنسيق مع كافة القوى والشخصيات العامة والنشطاء على تحديد موعد لاحق للقافلة فى أقرب وقت ممكن وأن أحد الاحتمالات المطروحة فى حالة استمرار تعذر وسائل انتقال جماعى هو تنظيم مسيرات بالسيارات الخاصة الى بورسعيد وباقى مدن القناة.
وحتى تحديد هذا الموعد، قرر التيار الشعبى القيام بعدد من المسيرات خلال الأيام المقبلة للتضامن مع مدن القناة ودعما لهم، ورفضا لمحاولات عزل مدن القناة وفرض حالة الطوارئ فيها تحت شعار (لا لعزل القناة عن مصر .. لا للطوارئ) وتشمل هذه الحملة سلسلة مسيرات على مدار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.
وتشمل حملة التضامن التى تبدأ مساء غد بمشاركة كل من : التيار الشعبى المصرى - حزب الدستور - حزب التحالف الشعبى الاشتراكى - حزب المصريين الأحرار - حزب مصر الحرية - حزب الكرامة - الاشتراكيون الثوريون - الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية - اتحاد شباب ماسبيرو - الجبهة الحرة للتغيير السلمى - ثلاث مسيرات رئيسية ترفع كل منها شعار التضامن مع أحدى محافظات القناة وتبدأ كل المسيرات الساعة التاسعة مساء بالتزامن مع توقيت بدء حظر التجول المفروض فى محافظات القناة.
وتبدأ القوى السياسية والثورية مسيراتها التضامنية غدا ويخصص للتضامن مع بورسعيد حيث تنطلق مسيرة فى تمام التاسعة من ميدان طلعت حرب بوسط البلد وتتحرك فى شوارع وسط البلد وصولا إلى ميدان رمسيس .أما يوم الأربعاء والذى يعلن فيه التضامن مع السويس تنطلق مسيرة الساعة التاسعة مساء من ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر لتتحرك فى شوارع مدينة نصر .وتختتم فعاليات حملة التضامن مع محافظات القناة يوم الخميس الذى يعلن فيه التضامن مع الاسماعيلية , بانطلاق مسيرة الساعة التاسعة مساء من أمام مسجد نصر الدين بالهرم مرورا بميدان الجيزة وتنتهى المسيرة فى ميدان الدقى.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More